حة -->
اخفاء الاعلان
hide ads
حة -->

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا القادمة بث مباشر اليوم 29-06-2021 في كوبا أمريكا

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين منتخب الأرجنتين وبوليفيا، ضمن فعاليات الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا Copa America Koora Live، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء 29 يونيو 2021 حوالي الساعة 01:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب أرينا بانتانال، في بث مباشر كورة اون لاين. 

تتطلع الأرجنتين إلى الحصول على المركز الأول في المجموعة الأولى عندما تكمل مشوارها في دور المجموعات في كوبا أمريكا 2021 أمام بوليفيا مساء الإثنين. 

ويحتل منتخب الألبيسيليستي، الذي تأهل بالفعل لدور خروج المغلوب، المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن باراجواي صاحبة المركز الثاني في القمة، في حين أن بوليفيا التي خرجت بالفعل من القائمة تحتل المركز الأخير في الترتيب برصيد صفر نقطة، koora live. 


فازت بوليفيا بكأس كوبا أمريكا عام 1963 وكانت الوصيفة بالفعل في عام 1997، لكنها كافحت للخروج من مراحل المجموعات في المسابقة في السنوات الأخيرة، Kora online live. 

في مناسبة واحدة فقط منذ عام 1997، كانوا حاضرين في دور خروج المغلوب، وتم إقصاءهم من دور المجموعات من بطولة 2021 مع بقاء مباراة واحدة. 

افتتح فريق المدرب سيزار فارياس مشواره في المجموعة الأولى بهزيمته 3-1 أمام باراجواي، قبل أن يخسر 1-0 أمام تشيلي، مما وضعهم تحت ضغط كبير قبل مواجهة أوروجواي في المرة الأخيرة. 

بث مباشر مباريات اليوم، لقد مرت بوليفيا بالتأكيد بلحظاتها أمام فريق أوسكار تاباريز لكنها خسرت في النهاية بنتيجة 2-0 لتأكيد موقعها في الجزء السفلي من القسم، وعليها الآن مواجهة أقوى فريق في المجموعة. 

فاز فريق بوليفيا بسبعة فقط من مبارياته الأربعين السابقة ضد الأرجنتين في جميع المسابقات، ومن الصعب أن نتخيل أنها تزعج متصدر القسم ليلة الاثنين في كويابا، مباريات اليوم كورة اونلاين. 


الأرجنتين، كما ذكرنا، تأهلت بشكل مريح لدور خروج المغلوب من المسابقة، وحصلت على سبع نقاط من مبارياتها الثلاث بفضل فوزين وتعادل، online Kora tv. 

افتتحت الأرجنتين تحديها في المجموعة الأولى بالتعادل 1-1 مع تشيلي لكنها تغلبت على كل من أوروجواي وباراغواي 1-0 في آخر مباراتين لتصل إلى ربع النهائي. 

لا يضمن فريق ليونيل سكالوني المركز الأول، على الرغم من أن باراجواي متأخرة بنقطة واحدة فقط في المركز الثاني، مما يعني أن هناك القليل من الضغط عليهم قبل هذه المسابقة. 

بث مباشر مباريات اليوم، لن ترغب الأرجنتين أيضًا في فقدان زخمها في هذه المرحلة من المنافسة، حيث تسعى للبحث عن لقبها الأول في كوبا أمريكا منذ عام 1993. 

كانت الأرجنتين في المركز الثاني في أربع من البطولات الست الأخيرة، بما في ذلك في عام 2016، وسوف يكونون مصممين على المضي قدمًا خطوة أخرى هذا العام لرفع الكأس الشهر المقبل، بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا القادمة بث مباشر اليوم  29-06-2021 في كوبا أمريكا