حة -->
اخفاء الاعلان
hide ads
حة -->

مشاهدة مباراة أوروغواي وباراغواي القادمة بث مباشر اليوم 29-06-2021 في كوبا أمريكا

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين منتخب تالإكوادور والبرازيل، ضمن فعاليات الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا Copa America Koora Live، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء 29 يونيو 2021 حوالي الساعة 01:00 بتوقيت المغرب على أرضية استاد نيلتون سانتوس الأولمبي، في بث مباشر كورة اون لاين. 

ستختتم أوروجواي وباراغواي مشوارهما في دور المجموعات في كوبا أمريكا 2021 بمباراة في ريو دي جانيرو مساء الإثنين، وقد تأهل الفريقان بالفعل إلى مرحلة خروج المغلوب من البطولة. 

حصدت باراجواي ست نقاط من مبارياتها الثلاث في المسابقة لتحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، بينما تحتل أوروغواي حاليًا المركز الرابع بفارق نقطتين عن منافسها في هذه المباراة، koora live. 


مرت أوروجواي بأوقات متفاوتة في المجموعة الثانية، حيث افتتحت البطولة بهزيمة 1-0 أمام الأرجنتين قبل أن تتقاسم النقاط مع تشيلي، مما جعلها تحت الضغط قبل مواجهة بوليفيا في 24 يونيوٍ Kora online live. 

تمكنت أوروجواي من حصد ثلاث نقاط مهمة في كويابا بفضل الفوز 2-0، بهدف في مرماه من خايرو كوينتيروس ومحاولة متأخرة من إدينسون كافاني ليكون الفارق بين الفريقين في نهاية 90 دقيقة. 

أوروغواي، كما ذكرنا، وصلت إلى دور خروج المغلوب على الرغم من أنها تحتل المركز الرابع في القسم وستحتل المركز الثاني بفوزها في هذه المباراة. 

بث مباشر مباريات اليوم، سيرغب فريق المدرب أوسكار تاباريز بالتأكيد في تجنب احتلال المركز الرابع في المجموعة الأولى، حيث سيشهد هذا المركز مواجهة البرازيل الفائزة بالمجموعة الثانية في ربع نهائي المسابقة في ريو دي جانيرو. 

أوروجواي - الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ كوبا أمريكا برصيد 15 لقبًا - فازت بهذه المسابقة آخر مرة في عام 2011 لكنها سقطت في دور الثمانية في مشاركتين من آخر ثلاث مشاركات لها وستكون عازمة على التقدم بشكل أعمق في البطولة بهذه المناسبة، مباريات اليوم كورة اونلاين. 


باراغواي، كما ذكرنا، تتولى حاليًا المركز الثاني في المجموعة الأولى، وقد أعجبت بالتأكيد هذا الصيف، حيث حصلت على ست نقاط من ثلاث مباريات لتحتل المركز الثاني خلف الأرجنتين، online Kora tv. 

افتتح الأبيض والريدز بطولتهما بالفوز 3-1 على بوليفيا، لكن الأرجنتين استعادتهما في مباراتهما الثانية، وخسران 1-0 بفضل جهد أليخاندرو جوميز. 

تمكن فريق إدواردو بيريزو من العودة إلى طرق الانتصارات بطريقة رائعة في المرة الأخيرة، على الرغم من ذلك، حيث سجل ميغيل ألميرون وتمريرة حاسمة في الفوز 2-0 على تشيلي، مما ضمن مكانه في دور خروج المغلوب. 

بث مباشر مباريات اليوم، كانت آخر مرة فازت فيها باراجواي بكأس أمريكا الجنوبية عام 1979، لكنها كانت وصيفة عام 2011 واحتلت المركز الرابع عام 2015، مما يدل على قدرتها على التقدم إلى المراحل النهائية من البطولة. 

لا يزال بإمكان فريق لوس غوارانيز أن يحتل المركز الأول في المجموعة الأولى، على الرغم من أن هذا السيناريو سيعتمد على حصولهم على جميع النقاط الثلاث هنا على أمل أن تفشل الأرجنتين في التغلب على بوليفيا التي تم إقصاؤها بالفعل، بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة أوروغواي وباراغواي القادمة بث مباشر اليوم  29-06-2021 في كوبا أمريكا