حة -->
اخفاء الاعلان
hide ads
حة -->

مشاهدة مباراة مصر والأرجنتين القادمة بث مباشر اليوم 25-07-2021 في أولمبياد طوكيو

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020 Olympic Games Men's Football  Koora Live، والتي ستقام يوم الأحد 25 يوليو 2021 حوالي الساعة 08:30 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب سابورو دوم، في بث مباشر كورة اون لاين. 
بعد الهزيمة المفاجئة لأبطال أمريكا الجنوبية في مباراتهم الافتتاحية، يسعى منتخب الأرجنتين تحت 23 عامًا إلى الخروج من المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو، حيث يلتقي منتخب مصر تحت 23 عامًا يوم الأحد. 
اجتمع الفريقان في سابورو دوم، حيث انتعش الفريق الشمال إفريقي بالتعادل في اليوم الافتتاحي مع منتخب إسبانيا المفضل للمجموعة، koora live. 

مع رغبة إحدى الدول في المنافسة على مكان على منصة التتويج، فإن دخول الأرجنتين في بطولة كرة القدم الأولمبية التي تأخرت كثيرًا يوم الخميس سقط بشكل فظيع، Kora online live.
بحلول الوقت الذي فقد فيه المدافع فرانسيسكو أورتيجا رباطة جأشه ليحصل على بطاقتين صفراوين في غضون عدة دقائق في نهاية الشوط الأول، كان فريق جراهام أرنولد الأسترالي قد استولى بالفعل على زمام المبادرة وحقق تقدمًا مبكرًا من خلال لاتشلان ويلز. 
تم استغلال لحظات الجنون لأورتيجا في الشوط الثاني، حيث سجل المراهق الأسترالي ماركو تيليو هدفًا بعد وقت قصير من خروجه من مقاعد البدلاء ليرى أوليروس يكافأون على أسلوبهم النشط بشكل مثير للإعجاب. أصيب منتخب الألبيسيليستي المكون من عشرة لاعبين بالإحباط حيث لم يتمكنوا من تجاوز رباعي الدفاع الأسترالي المنظم، لذا فهم الآن على قدم وساق في مباراة نهاية الأسبوع. 
بث مباشر مباريات اليوم، خرج فريق سيرجيو باتيستا سابقًا من بطولة أمريكا الجنوبية تحت 23 عامًا كوصيف، بعد أن ختم التأهل الأولمبي وأعجب بلعبهم الجريء؛ فاز أيضًا بجولتي إحماء قبل الألعاب ضد الدنمارك والمملكة العربية السعودية في ماربيا. 
ومع ذلك، يجب عليهم التعافي بسرعة من الشعور غير المألوف بالهزيمة إذا أرادوا تكرار الإنجازات الذهبية لفريقي 2004 و2008 - عندما قاد كارلوس تيفيز وليونيل ميسي على التوالي دولة كرة قدم فخورة إلى صدارة منصة التتويج، مباريات اليوم كورة اونلاين. 

بعد أن قاتلوا من أجل نقطة حصلوا عليها بشق الأنفس ضد منتخب إسبانيا القوي في مباراتهم الافتتاحية، يمكن لمصر الاقتراب من لقاء نهاية هذا الأسبوع مع العلم أن كل التوقعات تقع على أكتاف نظرائهم في أمريكا الجنوبية، online Kora tv. 
صد فريقًا يضم العديد من الرجال الذين وصلوا إلى نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 في وقت سابق من هذا الشهر، ربما لم يكن لدى مصر سوى ما يزيد قليلاً عن ثلث الاستحواذ ولكن ينبغي تشجيعهم من خلال أدائهم الافتتاحي. 
على الرغم من أن داني سيبايوس نجح في تسديد تسديدة في الشوط الأول ضد القائم، إلا أن رجال لويس دي لا فوينتي اقتصروا على خمس محاولات على المرمى، ويمكن أن يؤتي عرض مشابه أمام الأرجنتين ثماره مرة أخرى - مع زملائه الخارجيين أستراليا غادروا للعب في المباراة النهائية. 
الدولة التي تأهلت للألعاب أكثر من أي دولة أفريقية أخرى (في 15 مناسبة)، لم تتعد مصر من قبل دور ربع النهائي. ومع ذلك، فاز الفراعنة ببطولة إفريقيا تحت 23 عامًا للوصول إلى هذا الحد، بينما استحوذوا أيضًا على فروة رأس منتخب البرازيل تحت 23 عامًا في نوفمبر الماضي. 
بث مباشر مباريات اليوم، حتى لو كان الطلاسم محمد صلاح غير قادر على الانضمام إلى القضية في اليابان، بعد أن استخدم ناديه حق النقض ضد إدراج المهاجم الأسطول في الفريق المؤقت - كما تم حذف كل من محمد النني ومصطفى محمد لاعب غلطة سراي لنفس السبب - منزل إلى حد كبير - لقد أظهر الاختيار على أساس المنزل إلى حد كبير الوحدة والإيمان حتى الآن. 
اضطر المدرب شوقي غريب للدفاع عن لاعبيه، رغم ذلك، بعد أن وجد الإسباني أوسكار مينجيزا نفسه في نهاية تدخل عنيف شهد إنذارًا لأحمد فتوح، وخرج داني سيبالوس قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول بعد خطأ من طاهر محمد، الذي بدا وكأنه يقف على كاحل لاعب خط وسط أرسنال السابق. 
بالتأكيد، قد تكون هناك حاجة إلى عرض قوي آخر يوم الأحد إذا أراد فريقه التغلب على فنيي الأرجنتين الموهوبين، بث مباشر كورة اون لاين. 
مشاهدة مباراة مصر والأرجنتين القادمة بث مباشر اليوم  25-07-2021 في أولمبياد طوكيو