حة -->
اخفاء الاعلان
hide ads
حة -->

مشاهدة مباراة ميلان وسامبدوريا القادمة كورة اون لاين بث مباشر اليوم 23-08-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين ميلان وسامبدوريا، وذلك ضمن منافسات افتتاح منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي Serie A Koora Live، والتي ستقام يوم الإثنين 23 غشت 2021 حوالي الساعة 19:45 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، في بث مباشر كورة اون لاين. 

في المباراة الأخيرة من الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى، مساء الاثنين، يزور ميلان وصيف الموسم الماضي فريق سامبدوريا تحت إدارة جديدة، يلا شوت. 

بعد الاستمتاع بالانتعاش المذهل في عام 2020، كان النصف الأول من هذا العام أقل تعاطفًا مع الروسونيري، الذين يأملون في بدء حملتهم بداية ناجحة في ليغوريا، koora live. 


إذا كان موسم 2020-21 موسمًا من الفرص الضائعة -حيث تعثر ميلان عندما قاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي في منتصف الطريق وخرج من المراحل الأخيرة في كأس إيطاليا والدوري الأوروبي- ثم تبدأ فرصة إجراء التعديلات هذا الأسبوع، مع افتتاح الموسم في سامبدوريا، Kora live. 

بهدف البناء على النهضة التي قادها الشباب في الآونة الأخيرة، أضاف فريق ستيفانو بيولي المزيد من الخبرة إلى القيادة الفذة لزلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة الركود. تعيين أوليفييه جيرو الفائز بكأس العالم وبطل يورو 2020 أليساندرو فلورنزي لتعزيز خياراتهما. 

بالطبع، قرر جيانلويجي دوناروما الذي يبدو أنه لا يمكن الاستغناء عنه المضي قدمًا، لذلك انضم حارس مرمى ليل، مايك مينان -الفائز بدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي- أيضًا ليكون خط دفاع الروسونيري الأخير. 

كورة لايف، هناك نظرة مألوفة على الفريق الذي سيزور مراسي يوم الاثنين، حيث يحاول بيولي سد الفجوة التي تبلغ 12 نقطة مع منافسه في المدينة إنتر والتنافس مع العديد من المرشحين الآخرين على مركز الأربعة الأوائل. هناك أيضًا مسألة صغيرة تتمثل في العودة إلى دوري أبطال أوروبا -بعد غياب دام ثماني سنوات- لنتطلع إليه. 

لكن على الفور، يجب أن يركز ميلان على بداية إيجابية للموسم المحلي، بعد أن خسر أربعة من آخر خمس مباريات افتتاحية في الدوري الإيطالي بعيدًا عن أرضه -بعد أن لم يخسر سابقًا في 14 مباراة من هذا القبيل. 

يمكن أن يلعب المجند الجديد جيرو دورًا رئيسيًا في جهودهم للقيام بذلك، بعد ثنائيته في المباراة الودية الأخيرة قبل الموسم ضد باناثينايكوس الأسبوع الماضي، ويجب أن يُحدث المهاجم الفرنسي الذي أثبت نجاحه في منطقة الجزاء فرقًا كبيرًا طوال الموسم، مباريات اليوم كورة اونلاين. 


كان المهاجم المخضرم الآخر، فابيو كوالياريلا، مصدر إلهام لفوز سامبدوريا بنتيجة 3-2 على أليساندريا في كأس إيطاليا يوم الاثنين الماضي، حيث بدأ البلوكرشياتي حملتهم التنافسية، Kora tv. 

كان الهدف المذهل لقائد سامب الذي يتحدى العمر بكعبه الخلفي آخر ليضيفه إلى أبرز أحداث مسيرته الواسعة وساعد في وضع فريقه في مواجهة في الدور الثاني ضد تورينو في ديسمبر. 

أصبح كوالياريلا الآن أحد كبار رجال في كالتشيو وهو في الثامنة والثلاثين من عمره، وكان جزءًا لا يتجزأ من خطط المدير السابق كلاوديو رانييري حيث أكمل سامبدوريا حملة مريحة في منتصف الطاولة في مايو، حيث احتل المركز التاسع في الترتيب النهائي. ومع ذلك، اختار رانييري المغادرة في نهاية الموسم، لذلك تم التعاقد مع روبرتو دي أفيرسا مدرب بارما السابق لإبقاء الليغوريين في المنافسة على المركز الأول في النصف الأول في 2021-22. 

بث مباشر مباريات اليوم، على الرغم من أن دوره السابق انتهى بالفشل الذريع، حيث غرق بارما في دوري الدرجة الثانية مع أنين بالكاد، كان روبيرتو دافيرزا قد تم الإشادة به سابقًا لدوره في إحياء بارما المعجزة خلال فترة نجاحه الأولى في ملعب إنيو تارديني. يرث الآن فريقًا يضم العديد من المواهب التي نالت إعجابًا كبيرًا، مثل نجم اليورو ميكيل دامسجارد وهدف أتالانتا مورتن ثورسبي، لذا ستكون التوقعات أعلى بكثير في جنوة. 

فشل سامب في الفوز سواء على أرضه أو خارج أرضه على ميلان في الموسمين الماضيين، مع نجاحه الأخير في الدوري في المباراة التي أقيمت في ستاديو لويجي فيراريس في أوائل عام 2019، لذا فإن التغيير في هذا الاتجاه من شأنه أن يجعل دافيرزا ينطلق في أفضل بداية ممكنة، بث مباشر كورة اون لاين.