حة -->
اخفاء الاعلان
hide ads
حة -->

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتروا بث مباشر اليوم 07-08-2021 في الدوري الفرنسي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين باريس سان جيرمان وتروا، وذلك ضمن فعاليات لجولة الأولى من الدوري الفرنسي Ligue 1 Koora Live، والتي ستقام مساء يوم السبت 07 أغسطس 2021 حوالي الساعة 20:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب دي أوب، في بث مباشر كورة اون لاين. 

يلتقي تروا مع باريس سان جيرمان يوم السبت في بداية موسم 2021-22 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث يتطلع الزوار لاستعادة لقبهم المحلي بعد أن احتلوا المركز الثاني خلف ليل الموسم الماضي. 

في غضون ذلك، فاز تروا بالدوري الدرجة الثانية ليعود إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي للمرة الأولى منذ هبوطه في 2018. 


في الواقع، كان تروي يتأرجح بانتظام بين أكبر قسمين في فرنسا في السنوات الأخيرة، حيث عانى ثلاث مرات من الهبوط من الدوري الفرنسي منذ احتلاله المركز التاسع عشر في موسم 2012-2013. 

تم تسليم لورينت باتل دوره الأول كمدير عندما تم تعيينه كمدرب تروا الرئيسي في عام 2019، ووفي في النهاية بوعده بالفوز في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية في موسمه الثاني فقط مع النادي. 

المدرب البالغ من العمر 45 عامًا، والذي لعب لسبعة أندية فرنسية مختلفة قبل اعتزاله في 2012، سيكون على دراية كاملة بحجم المهمة التي أمامه في هذه الحملة. 

بعد كل شيء، منذ هبوطه من دوري الدرجة الأولى الفرنسي في عام 2007، لم يقض تروي أكثر من موسم واحد في كل مرة في الدرجة الأولى، وأصبح في الأساس أحد أكثر أندية اليويو شهرة في فرنسا. 

ومع ذلك، مع اختيار العديد من أندية الدوري الفرنسي عدم قضاء هذا الصيف بسبب عدم اليقين المالي الناجم عن COVID-19 والقضايا المحيطة بصفقات التلفزيون الفرنسي، يأمل لورينت باتل أن اللاعبين العشرة الذين وقعوا من قبل النادي حتى الآن مقابل حوالي 13 مليون جنيه إسترليني في يمكن أن يحدث توتال فرقًا كبيرًا في احتمالات بقاء فريقه على قيد الحياة. 

بالطبع، هذه الأرقام باهتة مقارنة بالمبالغ الباهظة التي أنفقتها باريس سان جيرمان منذ استحواذ قطر قبل عقد من الزمن، ولكن لن يكون هناك شيء متوقع من تروي يوم السبت من حيث النتيجة على أي حال. 


بالنسبة إلى باريس سان جيرمان، بالطبع، لن يكون هذا هو الحال بالتأكيد، حيث من المتوقع أن يصل ماوريسيو بوكيتينو بشكل أفضل بعد البداية المخيبة للآمال في الفترة التي قضاها في باريس. 

حل مدرب توتنهام السابق محل توماس توخيل في يناير في وقت سابق من هذا العام، لكنه فشل في النهاية في دوري الدرجة الأولى ودوري أبطال أوروبا على الرغم من فوزه على موناكو 2-0 للاحتفاظ بكأس فرنسا. 

بعد الخسارة أمام ليل في اليوم الأخير من الموسم، فإن هزيمة نهاية الأسبوع الماضي 1-0 أمام بطل فرنسا في كأس الأبطال لم تكن لتتدهور بين هرم باريس سان جيرمان. 

ومع ذلك، فإن بوكيتينو لديه سمكة أكبر للقلي مما هي في الأساس مباراة ودية مجيدة، بدءًا من زيارة وتروا في المباراة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى يوم السبت. 

قام أشرف حكيمي بصفقة بقيمة 54 مليون جنيه إسترليني، بأول ظهور تنافسي كامل أمام ليل وأعجب بلمحات، لكن يبقى أن نرى أي من صفقات باريس سان جيرمان الرائعة الأخرى ستنضم إلى الظهير الأيمن في الظهور الأول يوم السبت، فيما يُتوقع أن يكون نصرًا مريحًا. 

مع وجود أمثال جورجينيو فينالدوم وسيرجيو راموس ولاعب بطولة أوروبا 2020 جيانلويجي دوناروما على متن الطائرة الآن، لا يمكن أن ينكر بوكيتينو أنه مدجج بجودة عالية للتحدي على جميع الجبهات هذا الموسم. 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتروا بث مباشر اليوم 07-08-2021 في الدوري الفرنسي